مشاهير لن تتمنى أن يسكنوا بجواركم

  جيمس فرانكو يعيش النجم جيمس فرانكو في شارع صغير ومنعزل في أحد الأحياء الهادئة في لوس أنجلوس، ولكن منذ وصوله إلى المكان تحول الأمر لكابوس لجيرانه. الشارع الذي كان هادئاً وقليل الحركة سابقاً، صار مزدحماً أغلب الوقت، بسبب توافد العديد من زملاء فرانكو إلى منزله، كما أن هؤلاء الزوار يسدون الشارع ...

  • 815 مليون شخص يعانون من الجوع بسبب النزاعات والتغير المناخي

    815 مليون شخص يعانون من الجوع بسبب النزاعات والتغير المناخي :
       أفاد تقرير للأمم المتحدة حول الأمن الغذائي والتغذية لعام 2017 ، أن معدل الجوع في العالم ارتفع مجددا، ليؤثر على 815 مليون شخص خلال السنة الماضية، أي ما يعادل 11 في المائة من ساكنة الع ...

  • مغاربة منشقون عن داعش يبحثون عن طريق للفرار

    مغاربة منشقون عن داعش يبحثون عن طريق للفرار :
    قالت صحيفة الغارديان البريطانية، الثلاثاء 12شتنبر  2017، إن مئات المنشقين عن تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) في محافظة إدلب السورية، تجمعوا لعبور الحدود التركية القريبة من الأراضي السورية من أجل ...

  • هكذا تموّل "السجائر" الإرهاب

    هكذا تموّل "السجائر" الإرهاب :
    تستخدم نحو 15 منظمة إرهابية فى جميع أنحاء العالم بشكل منتظم عمليات تهريب السجائر لتمويل نفسها مثل حركة طالبان الباكستانية والقاعدة فى المغرب وداعش. وهناك أسباب عدة شجعت المنظمات الإرهابية لتهريب ...

  • كيف تعرف لن متحدثك لا يخبرك الحقيقة

    كيف تعرف لن متحدثك لا يخبرك الحقيقة :
    يصعب على المرء أن يحدد إذا كان محدثه يخبره الحقيقة أم لا، ولكن هناك سمات يمكن من خلالها كشف كذب من يتحدث. ويقول إنريكي خورادو المدرب بمركز "دارتي كوتشينج" لتأهيل المدربين المحترفين ومقر ...

  • قلوب لا تعرف العمر

    قلوب لا تعرف العمر :
    يقال إن الحب ليس له عمر رغم ذلك فإن فارق السن الكبير بين الأزواج عادة ما يتسبب في حالة من الصدمة لدى المجتمع، خاصة وإذا كانت المرأة هي الأكبر سنا من الرجل، ولو كان الثنائي من المشاهير تكون حالتهما م ...

  • تفاصيل مقتل ابن مريرت   منفذ  هجوم برشلونة

    تفاصيل مقتل ابن مريرت منفذ هجوم برشلونة :
    قتلت الشرطة في إقليم كتالونيا الإسباني رمياً بالرصاص  المغربي يونس أبو يعقوب، الشاب ذو الـ22 عاماً  المنحدر من مريرت المشتبه به في قيادة الشاحنة التي قتلت 13 شخصاً في شارع لاس رامبلاس ...

  • القدس على أبواب انتفاضة فلسطينية  ثالثة

    القدس على أبواب انتفاضة فلسطينية ثالثة :
      تقف مدينة القدس المحتلة، على عتبة انتفاضة جديدة يرجح أن تحمل اسم “انتفاضة الأقصى 2”، باعتبار أن الانتفاضة الثانية عام 2000 حملت اسم “انتفاضة الأقصى” إثر جولة آريي ...

  • " الذوق مخرجش من مصر "مثل شعبي يحكي قصة مغربي عاش في القاهرة الفاطمية

    " الذوق مخرجش من مصر "مثل شعبي يحكي قصة مغربي عاش في القاهرة الفاطمية :
    قليل من يعرف أن المثل الشعبي المصري القائل إن " الذوق مخرجش من مصر" الذي يقصد به أن مصر لازال فيها ذوق ، بمعنى الأدب والاحترام ورفعة الخلق وحسن السلوك واللباقة، هو في الأصل مقولة عن قصة ير ...

  • "محامية الطلاق" التي يقصدها الأثرياء والمشاهير

    "محامية الطلاق" التي يقصدها الأثرياء والمشاهير :
      إذا لمح أحد الأزواج شريكه وهو يتحدث إلى المحامية عائشة فارداغ، فيجدر به أن يشعر بقلق شديد. تعد عائشة فارداغ، السيدة الجذابة التي شارفت على الخمسين، من بين محاميي الطلاق الأوسع شهرة والأ ...

  • الحب في زمن داعش

    الحب في زمن داعش :
    خلال نحو 3 سنوات من حكم تنظيم الدولة الإسلامية، عانى سكان مدينة الرقة من قواعد صارمة واعتداءات وحشية منعتهم من ممارسة حياتهم الطبيعية، فبات التعليم خلف الأبواب الموصدة وعلاقات الحب سرية وبعيدة عن أع ...

  • عقيدة حمد' التي أوصلت قطر إلى القطيعة والعزلة!

    عقيدة حمد' التي أوصلت قطر إلى القطيعة والعزلة! :
      '*الأمير الوالد' ما زال الحاكم الفعلي للبلاد يجمع بعض العارفين لكواليس الحكم في قطر أن الجانب الأكبر للأزمة الخليجية القطرية مرتبط بصراع داخلي محتمل يجري داخل الأسرة الحاكمة، وأ ...